اخبار

وزير التنمية المحلية يصدر حركة محدودة لقيادات الإدارة المحلية .. تضم ١٦ قيادة ب١٠ محافظات

شعراوي : مستمرون في الدفع بالعناصر المتميزة ومحاسبة المقصرين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن

خشبة سكرتير عام للقليوبية والفرماوي للشرقية وتصعيد رئيسة (نقادة) ورئيس جرجا سكرتيري عموم مساعدين لقنا والقليوبية

==============

أصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، حركة محدودة لعدد من قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات ، وتضمنت تنقلات وتعيينات لحوالى ١٦ قيادة محلية ب١٠ محافظات هي القاهرة والدقهلية والقليوبية وقنا وسوهاج ومطروح وبني سويف ودمياط والاسكندرية والشرقية .

وقال وزير التنمية المحلية ، أن الوزارة حريصة علي ضبط منظومة العمل المحلى ودفع العمل في عدد من الملفات المهمة بالمحافظات وعلي رأسها ملفات التصالح علي مخالفات البناء والتقنين والنظافة بما يساعد في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من المحليات .

وأكد اللواء محمود شعراوى ، علي المتابعة اليومية والمستمرة لاداء قيادات الادارة المحلية بكافة المحافظات عبر القطاعات المعنية بالوزارة ، لمكافأة المتميزين وتصعيدهم إلي المناصب القيادية المختلفة بالمحافظات ومحاسبة المقصرين لتحقيق الرؤية التنموية للدولة وتنفيذ توجيهات القيادات السياسية وتكليفات رئيس الوزراء .

وأعلن اللواء محمود شعراوى أن الحركة شملت ترقية المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم رئيس مركز ومدينة نقادة بمحافظة قنا الي سكرتير عام مساعد قنا ، حيث حصلت المدينة علي المركز الأول في ملفات التصالح والتقنين والنظافة خلال هذا الشهر بالإضافة إلي نجاح رئيس مدينة نقادة في القضاء علي مخالفات البناء بالمدينة وحققت أعلي نسبة تصالح .

وأوضح وزير التنمية المحلية ، أنه تم أيضاً تصعيد المهندس علي يوسف أحمد رئيس مركز ومدينة جرجا بمحافظة سوهاج الي سكرتير عام مساعد محافظ القليوبية لتميزه الإداري والفني ووصول المدينة الي مستوي متقدم في ملفات التقنين والنظافة علي مستوي المحافظة .

وأضاف اللواء محمود شعراوي أن الحركة شملت أيضاً تعيين كل من اللواء هشام خشبة سكرتير عام لمحافظة القليوبية و المهندس سعد الفرماوي سكرتير عام لمحافظة الشرقية ، مضيفاً أن الحركة شملت أيضاً نقل ١٢ من رؤساء المدن بالمحافظات لدفع العمل في عدد من الملفات التي تهم المواطن ، من بينهم اللواء خالد شحاته رئيس حي حلوان إلي حي مصر القديمة ، كما تضمن القرار نقل رئيس مدينة لعمل إداري بديوان عام إحدي المحافظات لتقاعسه في أداء مهام وظيفته في ملفات التصالح والنظافة ومخالفات البناء .

وفي السياق ذاته وجه اللواء محمود شعراوي ، السادة محافظي قنا وسوهاج بتكريم كل من رئيسة مركز ومدينة نقادة ورئيس مركز ومدينة جرجا الذين تم تصعيدهم الي مناصب قيادية بمحافظتي قنا والقليوبية لتميزهما خلال الفترة الماضية في أداء عملهم ، لتشجيع باقي القيادات المحلية علي التفاني في أداء العمل وخدمة المواطنين لتحقيق رضاهم عن الخدمات التي تقدمها الادارة المحلية .

-
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: