منوعات

فيديو: مسجد في لبنان يبث أغنية لنوال الزغبي ويسبب حالة من الغضب الواسع

تسبب مقطع فيديو في حالة من الغضب في لبنان بعد أن بث أحد المساجد أغنية للفنانة نوال الزغبي، حيث تم تداول الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يظهر في الفيديو صورة المسجد وهو يبث أغنية مش خايفة من غيابك لنوال الزغبي حيث تم الكشف أن المسجد هو مسجد النميرية في جنوب البلاد إلا أن المسجد برر ذلك بأنه مجرد خطأ.

وكان المسؤول عن المسجد يحاول إذاعة خطاب رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برّي عبر مكبرات الصوت مما أدى لبث الأغاني بعد الانتهاء من كلمة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وأصدر المسجد بيان وضح خلاله أن عدد من مساجد جنوب لبنان تقوم ببث الخطابات الرسمية بعد وقف الصلاة في المساجد نتيجة لانتشار فيروس كورونا في البلاد لكن ما حدث خطأ غير مقصود.

في تفاصيل الحادث كشفت إدارة المسجد أن العامل المسؤول عن ضبط المحطة وضع مكبر الصوت على الإذاعة وغادر المسجد على الفور لشراء بعض الحاجات ولذلك استغرق تغيير الإذاعة ووقف مكبر الصوت بعض الوقت مما سمح بتصوير الفيديو نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الواقعة تسببت في غضب شديد بين أهالي القرية الذين اعتبروا أن مثل هذه الأخطاء لا يجب أن تقع داخل المسجد وعند تشغيل أي إذاعة خارجية يجب مراقبة الموقف عموماً بشكل جيد دون ترك الإذاعة تعمل ومغادرة المسجد.

-
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: