اخبارمدن جديدة

جهاز مدينة ٦ أكتوبر : 30 سبتمبر آخر موعد لتقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء

كتبت :ياسمين محمد

اكد المهندس شريف الشربينى رئيس الجهاز أن آخر موعد للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء هو 30 سبتمبر الجارى طبقا للقانون.
مشيرا انه ما زال امام المواطنين الراغبين فى التقدم للتصالح فى مخالفات البناء فرصه كبيرة لن تعوض لتقنين اوضاعهم والحصول على المستندات الداله على قانونية عقاراتهم والتعامل القانونى حيالها .
اكد رئيس الجهاز ان من لم يتقدم بإجراءات التصالح فى هذا الموعد سوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والتنفيذية حيال العقار لازالة مخالفته على الفور .
وناشد رئيس الجهاز المواطنين بضرورة قيام مقدمى طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ ال ٢٥% المقررة جدية تصالح لحين السير فى باقى الاجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا.

اكد رئيس الجهاز انه يتم المتابعة اليومية للمركز التكنولوجي لإستقبال المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء وللتأكد من إنتظام سير العمل وتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للاشتراطات القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة.
وشدد رئيس الجهاز على قبول جميع الطلبات التى يتقدم بها المواطنون ذوو الشأن للتصالح وترك البت فى قبول طلب التصالح للجان المختصة بذلك وتسهيل إجراءات قبول الطلبات من المواطنين

-

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: