اخبارمنوعات

النيابة العامة تعلن تفاصيل جديدة بواقعة التحرش بالقاهرة الجديدة تفاصيل جديدة بواقعة التحرش

أعلنت النيابة العامة عن بعض من التفاصيل الجديدة الخاصة بواقعة التحرش في القاهرة الجديدة حيث قام رجل في عمر الخمسينات لهتك عرض صبي لم يتجاوز عمره عن خمس سنوات.

فيما أوضحت وحدة الرصد والتحليل في إدارة البيان بمكتب النائب العام بانه تم رصد مقطع مسجل من إحدى كاميرات المراقبة توضح فعل مخل من شخص حيث قام باستدراج أحد الأطفال داخل سيارة.

ويكون ذلك الفيديو الذي تم تداوله من منطقة القاهرة الجديدة وتم عرض الأمر على المستشار النائب العام الذي أمر بمتابعة التحقيقات في تلك الواقعة ويذكر أن النيابة العامة قد تلقت بلاغ من والدة الطفل في يوم 26 الحالي.

وأفاد البلاغ بان المتهم قام بهتك عرض ابنها أمام العقار محل سكنها يوم 21 الحالي حيث استدرجه إلى سيارته بزعم رغبته في اللعب معه وارتكب جريمته داخلها ثم فر هارب وشهدت بنفس الأمر في التحقيقات.

وعند سؤال الطفل المجني عليه قرر هتك المتهم عرضه بعد أن استدرجه إلى سيارته يوم الواقعة وتعرف على المتهم خلال عرضه عليه في التحقيقات ومن خلال تفريغ كاميرا المراقبة توصل للمتهم لأن السيارة المنسوبة له.

وقد انتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعي من أجل توقيع الكشف الطبي على المجني عليه وأيضا انتداب المساعدات الفنية لمطابقة صورة المتهم المضبوط بالصورة المنسوبة إليه في المقطع المتداول وجاري استكمال التحقيقات.

-

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: