اخبارمنوعات

انطلاق فعاليات معرض SEASON POP UP SHOW للموضة فى دبى .. وعرض أزياء مبهر لـ منى المنصورى فى الافتتاح .. صور

كتب :محمد الجواد

تنطلق يوم الخميس المقبل وتستمر على مدار 3 أيام فعاليات معرض SEASON POP UP SHOW 20202 فى فندق الحبتور بدبى وتنظمه Ndeye Fatima بهدف تشجيع الناس على الاندماج معًا في وئام تام.
وقالت Fatima أن المعرض يضم كل ما يهم النساء فى عالم الموضة والأزياء من ملابس وحقائب وعطور ومجوهرات ويقام يوميا عرض أزياء بطريقة مبتكرة.
وأضافت أنها اختارت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى لتكون ضيف شرف المعرض وتفتتح عروض الأزياء التى تقام خلاله فى اليوم الأول، مشيرة إلى أن السمعة العالمية الطيبة والشهرة التى تحظى بها منى المنصورى فى عالم الموضة والأزياء تجعلها براند عالمى لأى فعالية وشهادة نجاح لها .
من جانبها أكدت منى المنصورى أنها ستقدم فى عرض الأزياء الخاص 15 قطعة جديدة بأسلوب جديد ومبهر وسط اتباع جاد للاجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا .
وأكدت أن عالم الموضة والأزياء يشهد يوميا ابتكارات جديدة من جميع أنحاء العالم لذلك سيتم تقديم عرض أزياء سيكون مفاجأة مذهلة للجميع لأنه سيعتمد على آلية مبتكرة وأسلوب جديد وجذاب فى التقديم.واضافت Fatima أن المعرض ستتوافر به مجموعة من حقائب السيدات على أحدث طراز الموضة العالمية من خلال علامتها التجارية بوفوري تناسب مجموعة متنوعة من الأذواق وبأسعار في متناول المرأة العصرية، مشيرة إلى إنها تعيد اختراع حقائب اليد الفاخرة للمرأة التي لديها شيء جديد لتقوله وتتميز تصميماتها بشعور فريد من نوعه فى إطار من الجاذبية العالمية.
وأوضحتأن تصميمات بوفوري متعددة الاستخدامات وتلبي تفضيلات النساء على المستوى الدولي والأذواق الإقليمية ، المكتسبة من التجربة المباشرة لمالكها الذي سافر بطول واتساع العالم العربي، ودرس اتجاهات التصميم في المنطقة من خلال قطع غنية وراقية منمق بإكسسوارات خاصة.

-

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: