اخبارمنوعات

دعوة عامة لحضور مؤتمر جماهيري غدا.. أهالى كفر جمعة بالشرقية يدعمون القائمة الوطنية من اجل مصر

تعد القائمة الوطنية من أجل مصر المشكلة لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة للمنافسة على 4 دوائر للقوائم على مستوى الجمهورية، فرصة مهمة لخلق كوادر سياسية جديدة من الشخصيات الحزبية والسياسية والشبابية، كما تعبر القائمة عن التوافق الوطنى بين الأحزاب السياسية المختلفة، حيث ضمت 12 حزبا سياسيا على اختلاف أيديولوجياتهم وأفكارهم

كما ضمت القائمة الوطنية من أجل مصر شخصيات وأسماء بارزة فى العمل السياسى والحزبى، وشخصيات لها تاريخ نيابى، وهو ما يسهم فى إثراء الحياة النيابية، كما ضمت القائمة العديد من الوجوه الجديدة من مختلف الفئات والتخصصات.

ويعد المهندس علي ابو احمد احد مرشحي القائمة الوطنية من اجل مصر واحدا من أهم الوجوه السياسية المبشرة والواعدة والمؤهلة لخدمة ابناء محافظة الشرقية وذلك من خلال الوعود التي قطعها على نفسه من أجل إسعاد المواطنيين.

وقال السيد/ بهجت كمال والحاج محمد عبدالودود عبدالرازق وعدد كبير من أبناء كفر جمعة بالشرقية سوف ندعم القائمة الوطنية من اجل مصر في انتخابات مجلس النواب المقبلة من أجل تحقيق مطالبنا وتحقيق الأفضل لنا ولابنائنا في المستقبل القريب.

ومن جانبه دعا السيد/ بهجت كمال أبناء كفر جمعة حضور مؤتمر جماهيري لدعم مرشحي القائمة، حتى يتم النهوض بالخدمات العامه لتخفيف الاعباء عن مواطني محافظة الشرقية.

وأشار كمال الي أن أبناء كفر جمعة سوف يدعمون الجميع وأشاد بالجهود التي بدلها ايضا النائب هاني دري اباظة لخدمة المواطنين، مشيرا إلى دعم الأهالي للمرشح الدكتور محمد محمود هاشم.

وتجرى عملية الاقتراع فى المرحلة الأولى فى دوائر 14 محافظة هى الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر فى الخارج، ويومى 24 و25 أكتوبر فى الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر فى الخارج، ويومى 23 و24 نوفمبر فى الداخل.

وبالنسبة لمحافظات المرحلة الثانية فهى 13 محافظة وهى القاهرة، القليوبية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، وذلك أيام 4 و5 و6 نوفمبر للخارج، ويومى 7 و8 نوفمبر فى الداخل، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل.

-

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: