اخبارمنوعات

الجناح المغربى فى القرية العالمية بدبى يجهز لـ «بوتيك أزياء» مبهر فى احتفالات اليوبيل الفضى

كتب :محمد عبدالجواد

يستعد الجناح المغربى بالفرية العالمية فى دبى لتقديم مفاجأة لزواره خلال الاحتفال باليوبيل الفضى للقرية من خلال عرض أزياء مبهر للمصممة العالمية الاماراتية منى المنصورى.
تشارك مصممة الأزياء العالمية الامارتية منى المنصورى كضيفة شرف فى الجناح المغربى بالقرية العالمية فى دبى خلال احتفالها باليوبيل الفضى لانشائها بدعوة خاصة من هنادى أحمد سيدة الأعمال الحاصلة على حق إدارة الجناح المغربي

وقالت هنادى أحمد انها بدأت فى القرية من 2001 حتى الان وبدأت استثمارها بمبلغ بسيط 10 آلاف درهم وخلال شهر حققت عائد وصل إلى 80 الف درهم مشيرة إلى أنها حصلت على إدارة الجناح المغربى عام 2017 وفى 2019 حصلت على جائزة أفضل جناح داخل القرية بفضل الادارة المحترفة، وسبق لها الحصول على عدة جوائز عالمية فى هذا المجال.

وأكدت منى المنصورى أن هذه أول مرة تشارك فيها فى أى فعاليات تقام بالقرية العالمية، مشيرة إلى انها ستقدم تجربة جديدة خلال مشاركتها فى الفاعلية تتضمن تصميمات مغربية بطريقة جديدة ومبتكرة وخط جديد لم تقدمه من قبل وسيكون هذا الخط ملهم للمصممين المغاربة كما كانت معظم التصميمات التى قدمتها قبل 10 سنوات وخصوصا الهوت كوتور وسبتم عرض القصكع من خلال بوتيك أزياء لمدة 6 أشهر .
يذكر أن منى المنصورى واحدة من أبرز مصممى الأزياء المتميزين فى تقديم القفاطين المغربية التى تحظى بقبول كبير من جانب مشاهير الفنانيين وأبرزهم الفنانة المغربية دنيا بطمة التى تلقبها بسفيرة القفطان المغربى.

وتقدم القرية العالمية فى دبى فرصا استثمارية للراغبين أبرزها تنظيم أجنحة الدول، وأتاحة محلات بداخل أجنحة الدول والمطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة والأكشاك والعربات للمأكولات والمشروبات فقط والبائعون المتجولون وتوفير خدمات الضيوف والرعاية الرسمية والتوزيع الحصري والوجهات الترفيهية والفعاليات الترويجية والحملات التسويقية.

-

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: