اقتصاد

عامر جروب توقع عقد مشروع جديد بالعاصمة الإدارية

كتب :محمد عبدالله

وقعت شركة عامر للتنمية السياحية، -إحدي شركات عامر جروب- مع شركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية، عقد تطوير مبني إداري يقع علي مساحة حوالي 5200 متر تقريباً بمنطقة البنوك بالحي المالي أرقي المناطق التجارية في المرحلة الأولي بالعاصمة الإدارية.

وأوضحت الشركة ، أن العقد بغرض إنشاء وحدات إدارية بقيمة استثمارية تتخطى حاجز الـ 400 مليون جنية تقريباً، على أن تقوم عامر للتنمية السياحية بتطوير مساحة الأرض المخصصة لشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية .

قام بتوقيع القعد حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي لشركة عامر للتنمية السياحية، مع أحمد نافذ بن مصطفي العضو المنتدب لشركة الجيزة والقاهرة للتنمية العقارية.

وأوضحت الشركة، أن تنفيذ العقد من عدمه متوقف على موافقة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية يصفتها المسؤولة عن تخطيط وإنشاء وتنمية مشروع العاصمة الإدارة الجديدة.

وحققت عامر جروب خلال النصف الأول من 2020، أرباحاً بلغت 27.608 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 25.42 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 690.31 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 691.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 41.4 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 65.36 مليون جنيه في النصف الأول من العام الماضي.

-

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: