مستشارك العقارى

الإسكان تحذر المخالفين .. مفيش حد هيأخذ شقة ويقفلها

صرحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي مي عبد الحميد إنه يتم العمل على مراقبة معدلات الإشغال في المدن الجديدة ويكون ذلك من أجل التأكد من الخدمات التي يتم تقديمها إلى المواطنين وهل تكفي احتياجاتهم تلك الخدمات أم يتم تنفيذ مشروعات جديدة.

وأضافت مي عبد الحميد من خلال تصريحاتها اليوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر 2020 بأن لجنة المراقبة التي تتبع لصندوق الإسكان الاجتماعي وأجهزة المدن تتأكد من أن الحاجز يشغل الوحدة ولم يحصل عليها بهدف الاستثمار.

وأوضحت بأن من يقوم بحجز الوحدة يحصل عليها ولم يشغلها سيتم تحرير محضر ضده وقالت يعني مفيش حد هيحصل على شقة ويقفلها وقالت انه تم تحرير 2400 محضر خلال الشهرين الماضيين في مشروع الإسكان الاجتماعي.

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أننا مستمرون في مراقبة المشروع وهذه شقق للسكن وتم دعمها من قبل الدولة ويكون الهدف من ذلك هو السكن وقالت اللي مش محتاجها يسيبها لحد تاني محتاج.

كما بدأت وزارة الإسكان والتي تكون متمثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في بيع كراسات شروط الطرح الجديد من الإسكان الاجتماعي بدء من أمس الأحد الموافق 1 نوفمبر لمتحدي الإعاقة وبدء من يوم 9 نوفمبر لكل المواطنين.

ويكون التقديم مستمر حتى يوم 7 ديسمبر المقبل وذلك ضمن مبادرة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أجل توفير وحدات سكنية كاملة التشطيبات ويمكن التعرف على طريقة التقديم والحجز وتجهيز الأوراق المطلوبة للحجز.

حيث تختلف من متقدم لآخر حسب الحالة الاجتماعية والوظيفة ومن ثم يتم تحويل هذه الأوراق إلى ملف pdf ومن ثم عمل حساب على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــا وأن يتم استكمال البيانات وتحميل الأوراق عليه.

-

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: