القائمة الرئيسية

الصفحات



عـــاجــل

مطوري القاهرة الجديدة تضم مستثمري العاصمة الإدارية

قررت جمعية مطورى القاهرة الجديدة ، الدخول باستثمارات تتخطي ال١٠٠ مليار جنيه داخل العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال الحصول على أراضى لتنفيذ مشروعات عمرانية كبرى داخل العاصمة الإدارية الجديدة. 

من جانبه ، قال المهندس محمد البستانى، رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة، أنه تقرر تغيير اسم الجمعية ، وإطلاق اسم جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ، فى الاجتماع الأخير، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد استثمارات كبرى من قبل أعضاء الجمعية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، كما سيتم عقد لقاءات مع مسئول شركة العاصمة الإدارية للتوصل الي آليات يتم التعامل بها وطريقة الحصول الى أراضى مميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الجمعية ،  تم مناقشة سبل دعم الشركات الأعضاء بالجمعية و فتح آفاق جديدة بالعاصمة الادارية الجديدة، موضحا أنه تم إعداد دراسة  لدعم وتحفيز الشركات الأعضاء للاستثمار  و التطوير بالعاصمة الجديدة و السعي وراء الفرص العقارية و سبل الدعم بالدراسات الاقتصادية و التسويقية.


وأشار الى انه تم اختيار منطقة  الداون تاون وال R8 ، لإعداد دراسات تسويقية لعدد من المشروعات المستهدف تنفيذها، مؤكدا إن  العاصمة الإدارية هي المنطقة الواعدة للمستقبل وسيمثل فرصة حقيقية للاستثمار به، لافتا الى انه تم تشجيع حوالي 25 عضو من أعضاء الجمعية للمشاركة في الإستثمار في العاصمة الإدارية و تم بالفعل شراء أراضي تجارية و سكنية بالعاصمة، وجاري تحديث دراسات جدوى اخرى لتشجيع باقي المطورون العقارين بالقاهرة الجديدة للإستثمار بالعاصمة و سيتم عمل بحوث تستهدف الاهتمام بالعاصمة الإدارية.


وكشف عن رغبة الجمعية فى الإستحواذ على أكبر قدر من الاراضي داخل العاصمة الإدارية و المشاركة في هذا الاستثمار و ذلك لمشاركة جميع مؤسسات الدولة و مع قرب افتتاح البرلمان و مجلس الشيوخ و حي الوزارات.

 وقال " رؤيتنا كجمعية المطورون العقاريون ان العاصمة الادارية هي باب الامل و المستقبل في الاستثمار العقاري بصفة خاصة و الاقتصاد القومي بصفة عامة للدولة , كما وجدنا الحاجة لدى العملاء لمشاركتنا هذا الاستثمار الضخم , حيث يوجد لدينا قاعدة عملاء تتجاوز المليون عميل".

وأضاف " وجدنا ان معظم العملاء بمنطقة الداون تاون هما بالفعل عملاء القاهرة الجديدة و هذا ما يؤكد ان قاعدة عملائنا الضخمة سوف تجد تحقيق احتياجاتها بالعاصمة و تحقيق أهداف الجمعية بما يتماشى مع أهداف الدولة ".

reaction:

تعليقات