القائمة الرئيسية

الصفحات



عـــاجــل

ائتلاف شباب الصعيد يطالب باحالة تامر أمين الي التحقيق


. كتب:-هاشم الدسوقى
فى ظل ثورة الميديا الإعلامية زالإئتلافات الشبابية لصعيد مصر تجاه مابدر من"تامر أمين" وماوصف به بنات الصعيد بأنهن يعملن خادمات بالقاهرة ومايمثل هذا من إهانة لأهل الصعيد قد تؤدى لإنفحار سعبةدى مالم يتم تدارك ناحدث بواسطة الحهات الرسمية ....اصدر ائتلاف شيدباب الصعيد بيانا هذا نصه...
 (يرفض ائتلاف شباب الصعيد -سند  جملة وتفصيلا ما قاله الاعلامي تامر امين عن شباب وفتيات الصعيد، ووصفه للمرأة الصعيدية بالخادمة.

ويري الائتلاف ان هذه التصريحات تعكس نظرة طبقية طالما رددها عدد من الشخصيات العامة والاعلامية تجاه النواة الصلبة التي حمت مصر علي مر العصور وطالما عانت من التهميش في العصور السابقة ولم تئن او تشتكي.

ويؤكد الائتلاف ان هذه التصريحات تتنافي تماما مع توجه الدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه تنمية الصعيد والاهتمام بتحسين سبل المعيشة فيه، كما تتنافي مع المبادرات القومية التي اعلن عنها سيادته فيما يتعلق بمبادرة حياة كريمة او تطوير الريف المصري.

ويطالب الائتلاف المجلس الاعلي للاعلام باتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه الاعلامي المسيء وبصياغة ميثاق شرف يكفل المعاملة الاعلامية العادلة لكافة فئات المصريين.
وسوف يتقدم الائتلاف ببلاغ للنائب العام ضد هذه التجاوزات. )

#ائتلاف_شباب_الصعيد
#سند_لمصر
#سند_للمجتمع
#سند_لينا_كلنا
reaction:

تعليقات