القائمة الرئيسية

الصفحات



عـــاجــل

برلماني :مجمع الإسماعيلية الطبي مشروع صحي عملاق ينضم لقائمة المشاريع الواعدة

 
كتب :محمد عبدالله 

قال النائب الصافي عبد العال ، عضو مجلس النواب، أن قيام الرئيس السيسي بافتتاح مجمع الاسماعيلية الطبي، يأتي في إطار المشاريع القومية الضخمة في مجال الصحة، والتي لم تبخل بها الدولة طوال السنوات الماضية بتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي.

 واضاف  نائب الاسكندرية عن حزب مستقبل وطن  في تصريحات له اليوم، إن مجمع الاسماعيلية الطبي من المشاريع الصحية الواعدة، وخصوصا أنه يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة فى التخصصات المختلفة، وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية.

واوضح  عضو مجلس النواب إن المجمع، يُعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة، وذلك فى إطار منظومة التأمين الصحى الشامل المخطط إنشائها وتعميمها على مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة.

وشدد  عبد العال، إن المجمع يقدم خدمة طبية وفق أعلى المعايير الصحية على مستوى العالم ويضم 9 مباني تخصصية بتكلفة 550 مليون جنيه ويقدم 2300 خدمة طبية، مضيفا  أن مجمع الاسماعيلية الطبي، صرح صحي حقيقي ينضم إلى مجموعة ضخمة من كبار المستشفيات والمراكز الصحية.

 وافاد النائب الاسكندراني، أن السنوات الماضية شهدت نهضة صحية جبارة، سواء على مستوى المستشفيات أو المرافق الصحية أو الخدمات المقدمة أو التصدي للأمراض المزمنة.
reaction:

تعليقات